فريق عملنا

د. ساشا

مدير العمليات


الدكتور ساشا، هو مدير العمليات في عيادة الروضة البيطرية ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة، وهو أيضاً مسؤول عن إدارة العمليات اليومية في عيادة الروضة البيطرية.

الدكتور ساشا، هو جراح بيطري ذو خبرة واسعة وهو المسؤول الرئيسي عن معظم التدخلات الجراحية في عيادتنا.

ممارسته البيطرية وأسلوبه مع الحيوانات تجعله طبيبًا بيطريًا مميزاً ومفضلاً لدى عملائنا حيث يشعرون دائما بالراحة والعناية المميزة معه.
يحظى الدكتور ساشا باحترام كبير بين زملائه لأنه دائما ما يقدر جهد الفريق الذي يعمل معه ولا يتردد أبدًا في نقل المعرفة والخبرة التي يمتلكها إلى زملائه ذوي خبرة أقل.

تخرج الدكتور ساشا عام 1999 من كلية الطب البيطري بجامعة بلغراد، وقد حصل أيضا على الدكتوراه عام 2016 من نفس الكلية. لقد حصل الدكتور ساشا على خبرة طويلة في منطقة الشرق الأوسط منذ انتقاله إليها في عام 2004، حيث عمل في المملكة العربية السعودية وقطر وسلطنة عمان قبل أن يستقر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يستمتع الدكتور ساشا في أوقات فراغه بقضاء الوقت على الشاطئ وقراءة كتب التاريخ والاستماع إلى الموسيقى. لا تستغرب اذا وجدت الدكتور ساشا وهو يطعم قطة جائعة في الشوارع من مخزون طعام القطط الموجود دائمًا في سيارته.

إقرأ المزيد

ارسل بريد إلكتروني إلى د. ساشا

د. صمد خان

طبيب بيطري مختص في طب الحيوانات الصغيرة



يعمل الدكتور صمد في عيادة الروضة البيطرية منذ عام 2016. وقد حصل على درجة الدكتوراه في الطب البيطري عام 2010 ودرجة الماجستير في عام 2013 من باكستان.


حصل الدكتور صمد على العديد من الدورات التدريبية من الكلية الملكية البيطرية في لندن والمدرسة الأوروبية للدراسات البيطرية المتقدمة في طب السنوريات، الطوارئ، العناية الحرجة، التصوير التشخيصي وعلم الخلايا.


يهتم الدكتور صمد بالحيوانات الصغيرة وهو مستعد دائمًا لمساعدة الحيوانات المريضة.

إقرأ المزيد

ارسل بريد إلكتروني إلى د. خان

 

فريق عملنا

يلتزم فريق الرعاية الصحية لدينا بتوفير الاهتمام الشخصي

فريق العمل

تعرف على المزيد حول جميع أعضاء فريقنا.

المزيد

خدماتنا

نحن نسعى جاهدين لتوفير الرعاية الكاملة لمرضانا.

خدماتنا

تعرف على المزيد حول جميع الخدمات التي نقدمها

المزيد

اتصل اليوم

لحجز موعد

اتصل اليوم

سنبذل قصارى جهدنا لاستيعاب جدولك المزدحم.

اتصل